من أنا

صورتي
عندمــــــــــــا امنحك تواضعـــــى .. لا تسلبـــــــني اعتزازي بنفســـي

no copy

الأحد، سبتمبر 25، 2011

ذاك الرجـــــــــــــــــــــــل ....،،،

 
كنت أظن بأني امرأة تسكنها عادات بنات الغجر
 وبأني لا أستمع إلا لصوت نفسي وكأني كل البشر
  كنت أظن بأني امرأة يمكنها أن تُهّذب توحش التتر
وأن بإمكاني تقليم أظافر الرحيل والسفر
وبأني امرأة لا تخشى تلبد الغيوم بالمطر
   وأن بإمكاني عناق الرياح دون توّخي الحذر
      كنت أظن بأني امرأة لا تمل الضجر   
 وأن بإمكاني الوقوف أمام أي خطر
 
***********************************
وبرغم كل ماظننته ..
لم أستطع تحدي ذاك الرجل
    ذاك الرجل الذي حَلّ ضفائر أقوى بنات الغجر
ذاك الرجل الذي استوطن عالمي كما القدر
                     ذاك الرجل الذي رَجَمَ كل ماضيّ ..وترك في نفسي أعظم الأثر
     وكتب اسمي بحروف من نور على سطح القمر
  وحفر حبه في فؤادي وكأنة نقش على حجر

 فماذا عساي أن أفعل مع هكذا رجل.....؟؟؟

هناك 4 تعليقات:

  1. سلام الله على شيرى جميل جدا الموضوع ده,مدونة جميلة جدا ياشيرى واسلوبك رائع,داخل كل امراة رجل يترك فيها اثر .صدقينى ياشيرى الواحد لما يحس بالحاجة قوى ميعرفش يعبر عنها وانا حسيت موضوعك ,وهضم صوتى لصوتك {فماذاعساى ان افعل مع هذا الرجل.....؟؟

    ردحذف
  2. عزيزتي لورانس
    ــــــــــــــــ
    زادني فخراَ هذا التواصل وتلك المتابعة
    *************
    هناك بعض الرجال ياعزيزتي يعرفون جيدا كيف يتعاملون مع المرأة ويصل بنا الحال الى الخطوع طواعية والاستسلام لنوع من الاستعباد تفقدين معه الوعي
    فيصبح هنا السؤال:
    فماذا عساي ان افعل مع هكذا رجل...؟؟
    **************
    تحياتي عزيزتي لورانس

    ردحذف
  3. شيري الجميلة
    ازيك اولا ؟؟
    عاجبني الاختلاف في كتابتك يا شيرى , رغم ان الموسيقى في الكلمات كانت مباشرة قوي بس انا لفت نظري موضوع "الغجر و بنات الغجر" لانه عندى الجمال الغجري هو المرادف الحي للانوثة عندي , أنا بعشق الثقافة دي , ثقافة الترحال و البهارات .تيمة بحبها جدا , و تحياتي !

    ردحذف
  4. uزيزتي هدير
    ـــــــــــــــ
    مبسوطة جدا ان ثقافة بنات الغجر بتعجبك وسعيدة اكتر انك متفهمة المعنى الحقيقي لانوثة بنات الغجر لان اغلب الناس مش بيقدروها كويس
    معلش اذا كان الايقاع مباشر بس انا حسيته كده ..حسيته بروح الغجرية ..حسيته بقلب بنت شقية مش سهل ترويضها ابدا
    ولما استسلمت للحب كان تعبيرها مباشر
    مش عارفة ياهدير !!
    بس بجد حسيتها انها لما تحب حتكون كده
    تحياتي لك ايتها الغالية

    ردحذف