من أنا

صورتي
عندمــــــــــــا امنحك تواضعـــــى .. لا تسلبـــــــني اعتزازي بنفســـي

no copy

السبت، يونيو 01، 2013

أنـــــــا الفكــــــــرة ،،


عصام .. هذا هو اسم حبيبي وخطيبي ..
باقي من الزمن ايام معدودات ويتم عقد القران والزفاف معاَ
لا توجد امرأة أسعد مني على وجه الأرض .. لقد ارتبطت بالإنسان الذي أحبه طوال حياتي
لن أجعله يغضب مني أبداً .. سأجعله سعيداً في حضوري .. مشتاقاً في غيابي
سأحرص على تنفيذ أوامره بالكلمة والحرف .. سأجعل حياته هادئة ومريحة .

لن انسى جملته الأخيرة قبل خطبتنا
قال لي حبيبي عصام : حتى تحافظين عليّ لابد أن تكوني لي كل نساء الأرض
أمي وأختى وحبيبتي وصديقتي وعشيقتي وطفلتي .. وجاريتي إن لزم الأمر ..
أتعرفين ماهي وظائف الجارية ؟؟!!

حاضر عصام .. أفهم ماتريد قوله عزيزي
سأكون له كل شئ .. كلماته تبهرني ولن أقف عند أي شئ .. أنا أحبه .. أحبه بجنون .. وبصدق .. ومن يحب عليه أن يطيع الأوامر وإن كان ضد رغبته ..
نعم..
 ما المانع أن أكون جاريته ! مدام في ذلك سعادته .. مادام في ذلك راحته ..
ما المانع أن يغازل امرأة أخرى أمامي .. أعتقد ذلك أفضل من أن يغازلها من وراء ظهري !!

 **********
حسناَ .. تلك أثواب حاكتها سوسن صديقتي الغالية لي .. هي أزياء من مختلف بلاد العالم
أريد أن اتفنن في اسعاده .. سأجعله يراني امرأة مختلفة دائماً في ازياء مختلفة .
 سأحرص على أن أتجدد له باستمرار .. بأقل التكاليف .. لن أثقل عليه مادياَ ..
من عملي سأحقق له سعادته التي هي مهمتي منذ تلك اللحظة .

بالتأكيد سيسعد إن رآني يوما هندية أو يابانية أو اسبانية
سأكون له في مثل شقاوة نانسي عجرم ودلع هيفاء وهبي .. وأنوثة أليسا ..
وطاعة الست أمينة ..وثقافة مي زيادة .. ومهارة منال العالم في الطبخ .. ودهاء شهرزاد .. وسيدة مجتمع كديانا.. وبنت بلد أصيلة كتحية كاريوكا
اتقفنا كذلك على أن لا نتعجل الانجاب .. هذا أمر ضروري ..
 فأنا بداخلي لا أريد أن يشاركني أحد آخر ( حبي له ) .

أجل .. ولم لا ؟؟ هؤلاء الرجال لا تكفيهم امرأة واحدة .. والمرأة الواعية هي من تتفنن في إسعاد زوجها  وتلبي كل احتياجاته  ورغباته العاقلة والمجنونة .

**********

اليوم هو يوم الزفاف 
آآآآآهٍ يا عصام .. أحبك .. أحبك بجنون .
كل شئ جاهز الآن 
فقط هي ساعات معدودات .. ونعقد القران ..
سأكون له .. ملكه .. حياته كلها .

لم أنسى شئ !!
لم أنسى شئ ؟؟
لا أعلم .. اشعر بأني نسيت شيئاً ما .. ولكن ما هو ؟؟
لا أدري  .. فكل الأمور طيبة .. وتسير حسب ما خططت له 
ولكن ما الأمر ؟؟
لماذا أسير وأنا مشغولة البال عن الشئ الضائع مني ؟؟ 
لست بخير .. 
طالما لا أعرف ما الذي نسيته .. سأظل في هذا القلق والتوتر طوال الوقت !!

*************

نحن الآن أمام شيخنا المأذون .. 
عصام يبدو رائعاً في بذلة العرس .. هو رائع في كل شئ
وبدأ الشيخ في عرض كلماته على عصام ليرددها وراءه .

ولكن .. بالي مازال مشغولاً 
أتوتر أكثر ولا اهدأ .. أنفعل .. وأصرخ : 
( عصام !!  أنا نسيت أسألك سؤال : أنت هتكون ليّ إيه لما هاكون ليك كل نساء الأرض .. امك واختك وعشيقتك وصديقتك وطفلتك وأيضاً جاريتك .. ؟؟ ) 

عصام : ( إييييه الخيابة دي  !! هاكون جوزك طبعاً ) 

************
لا احد يسألني عن ما حدث 
أنا الآن في غرفتي وسط عرائسي وألعابي ودبدوباتي الحبيبات ..
لم يتم الزواج ..
ولن يتم .. فلقد انتهى كل شئ .

***********

ملحوظة : 
لمن آراد أن يطمئن على عصام
جاءني هاتف الآن يخبرني أنه قد استعاد وعيه 

بعد أن ارتطم رأسه أُحاديّ التفكير ..  بحذائي !!!!











هناك 8 تعليقات:

  1. ولنا فى مشهد المبدع حسين الامام فى احكي يا شهرزاد وقفة، قالها: جوزك يعني جوزك" وانتهى المشهد بالممثلة الاكثر ابداعاً سوسن بدر وهى بتقوله: يا راجل يا عرة" بكسر العين :)


    وبعدين فى حد يحب حد اسمه عصام؟!!

    ردحذف
  2. :)
    فاقت في الوقت المناسب

    عجبتني النهاية جداً ورسمت على محياي ابتسامة عريضة تلازمني إلى الآن وأنا أكتب هذا التعليق :)

    ردحذف
  3. اهم حاجة مش العرايس و الدباديب بخير :)
    قطيعة !!
    جميلة يا شيري

    ردحذف
  4. وفاء الجميلة :
    مش مهم اسمه ايه
    المهم انه زيه زي معظم الرجال العرر :)

    ردحذف
  5. حبيبتي منى
    مبسوطة انها عجبتك ورسمت على وشك الابتسامة اللي انا متأكدة انها حلوة زيك :)

    ردحذف
  6. وحشتييييييييييييني يا هدير
    وحشتيني بجد
    مرورك راااائع بالنسبة لي
    وعلى فكرة انا كمان كنت قلقانة ع الدباديب والعرايس اووووي :)))

    ردحذف
  7. أهم حاجة الجزمة سليمة ؟
    :)

    ردحذف
  8. ههههههههههههههههههههههههه ..
    ما تقلقش كلهم قاموا بالسلامة ..
    منورني يا باشا
    طال غيابك عنا :)

    ردحذف