من أنا

صورتي
عندمــــــــــــا امنحك تواضعـــــى .. لا تسلبـــــــني اعتزازي بنفســـي

no copy

الجمعة، مايو 17، 2013

رُخص الجسد وفُــجْر الروح






فاجرة !!

وأنتَ قوادي ..

أنا يا حقيرة ؟؟ يا من وثقت بكِ وحمّلْتُكِ اسمي !!!

نعم أنت ..

غرورك صوّر لك ضعفي واستسلامي 
فهذا منزلكَ جعلته وكراً لنزواتي

وفراشكَ دنسته لكل طارق أرادني

قل لي أين كنت ؟؟ 
أنت هنا .. ولست هنا !!

تبررين خيانتك يا عاهرة ؟؟

لا أبرر شئ ..

أعترف بعهري 

كنت أتلذذ بخيانتك

كنت أستطيب بعطر آخر غير ذاك العَطَن الذي في روحك

من أين أتيتي بهذا الكفر البيّن ؟؟

أنت معلمي الأول .. لا تنسى!!

أنت من علمتني فن الكفر بهدوء ..  و .. دمٍ بارد

أَتَذكّرُ خياناتك لي وكأنها الأمس

كنت أدخل غرفتي ..وأنا أترقب سريري النازف بقذاراتك ومن كانت معك 

كنت استيقظ من نومي ..على إثر همساتك وتمتماتك  في مكالماتك الإباحية

كنت أخاف الخروج إلى أي مكان ,, لربما أراك في زاوية غارقاً في تقبيل إحداهن جهراً دون حياء .

لو كنتي طلبتي الطلاق لكان أشرف لك يا ذات الجسد الرخيص ؟؟

تريدني الانسحاب في انكسار وصمت ؟؟!!
لا شئ غالي الثمن بعد أن رَخُصَتْ روحي قبل جسدي
لم يؤنبكَ ضميرك على مافعلتَ .. ففعلتُ ما فعلتَ

وجهتَ كل جهودك لإسعاد نفسك .. فوجهت كل جهودي لإذلالك .

هكذا نحن متعادلين .

تعادلين خيانتك بنزواتي يا رخيصة ؟؟
خان يخون .. سيأتي عليه زمان و يُخـــــــــــــــــــــــــــــان 
تلك لم تعد خيانة فحسب .. أنتِ عاهرة وقد بِعتي جسدك !!
لم أبع جسدي 
بل وهبته لكل من اشتهى امرأة غيرهِ
وبلا مقابل ..
فقد كان جُلّ هدفي أن أطهر جسدي بماء غيرك 
تتكلمين عن هدفك وكأنه وضوء !! لا أجد تعبيراً يصف نجاستك !!
أنا أساعدك 
لنسميه ......
رُخص الجسد 
و
فُجر الروح .
نعم !! فَجُرَت روحي  فما عاد لجسدي أية قيمة .


هناك 9 تعليقات:

  1. خان يخون .. سيأتي عليه زمان و يُخـــــــــــــــــــــــــــــان

    ردحذف
  2. خان يخون .. سيأتي عليه زمان و يُخـــــــــــــــــــــــــــــان

    رسالة قوية وواضحة جداً
    أحييكِ عليها

    ردحذف
    الردود
    1. حياتي انتي يا موناليزا
      مرورك دايما مميز ورااااااائع

      حذف
  3. it could be called mind storm

    ردحذف
    الردود
    1. بالفعل هو كذلك
      تحياتي لمرورك الرائع

      حذف
  4. رائعة :)

    ردحذف